رئيس المجلس الأعلى للدولة، يستقبل سفير فرنسا في نواكشوط   رئيس المجلس الأعلى يتسلم رسالة خاصة من الرئيس التونسي   وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   جبهة"الديمقراطية"تدين تصريحات"واد"و تعتبرها تدخلا مستفزا في شؤون البلاد   الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"

اضغط لصورة أكبر
البرلمان في جلسة علنية (أرشيف)

أعلن نائب رئيس الجمعية الوطنية النائب العربي ولد جدين عن تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش الوثيقة التي ستتضمن الخطوط العريضة لخارطة الفترة الانتقالية القادمة التي كان مقررا أن تعقد اليوم، إلى غاية يوم الأحد القادم.

وبرر ولد جدين الذي ترأس الجلسة، هذا التأجيل بأنه جاء بناء على طلب من رؤساء الفرق البرلمانية الذين أبدوا رغبتهم في منحهم مزيدا من الوقت للتشاور حول الوثيقة، التي ما زال نواب حزب تكتل القوى الديمقراطية يتحفظون عليها.
وكان نواب حزب تكتل القوى الديمقراطية قد أعلنوا قبل ساعة من موعد انعقاد الجلسة اليوم عزمهم مقاطعتها، وتعليق كافة أشكال التشاور مع شركائهم من البرلمانيين المستقلين بسبب الخلاف حول ترشح العسكريين للانتخابات الرئاسية القادمة.

تاريخ الإضافة: 10-09-2008 13:46:40 القراءة رقم : 881
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3069786 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008