بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   جبهة"الديمقراطية"تدين تصريحات"واد"و تعتبرها تدخلا مستفزا في شؤون البلاد   الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات   تعرض طفلة لاغتصاب جماعي بدار النعيم   تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"   السفير الأمريكي بنواكشوط: "الإسلام في موريتانيا إسلام معتدل"   برلمانيو "التكتل" يعلنون تعليق المشاورات مع مؤيدي الانقلاب.. ويقاطعون جلسة البرلمان اليوم   جامعة الدول العربية تطالب "المجلس الأعلى" بتنفيذ تعهداته والإفراج عن الرئيس السابق  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ملف طائرة المخدرات بنواذيبو قاضي التحقيق لا وجه للمتابعة..والنيابة تستأنف

أفاد مراسل وكالة نواكشوط للأنباء في ولاية نواذيبو أن وكيل الجمهورية بنواذيبو السيد أحمد ولد باب طعن أمس الأربعاء بالاستئناف ضد قرار قاضي التحقيق لمرابط ولد محمد الأمين القاضي بأن لا وجه للمتابعة في حق بعض المتهمين في الملف 196 /2007 الخاصة بطائرة المخدرات وطالب بإحالة خمسة باقين إلي المحكمة الجنائية.

وأضاف المراسل أن ذلك الطعن يتعلق بالقرار الخاص بأن لا وجه للمتابعة الصادر بحر الأسبوع الجاري من طرف القاضي المتعهد بقضية ما بات يعرف بطائرة المخدرات منذ تفجرها في فاتح مايو 2007 بعدد من المشمولين تم إطلاق سراحهم جميعا بحريات مؤقتة وبكفالات مالية متفاوتة.
ويتعلق الأمر بالجمركي عبد الله ولد همت، والكوري ولد هيداله قريب المشتبه الرئيس،ومواطن مغربي يدعي الحسن الملقب أشريف إدراري، و فرنسيين هما جان بيير، وإيدي جابس، بينما أحال قاضي التحقيق ملف خمسة أشخاص للمحاكمة بينهم ثلاثة موريتانيين وبلجيكيين هم سيدي محمد ولد هيداله و رفيقيه ودا نييل كرت ومليير كيستاب.

تاريخ الإضافة: 04-09-2008 12:34:31 القراءة رقم : 1337
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3044322 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008