تعين رئيس للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ومدير لديوان الوزير الأول   مسعود يأسف لتصريحات "واد".. والجبهة تنتقد ثناء "ولد لمرابط" على تلك التصريحات   الشرطة تعتقل تسعة "سلفيين".. وتبحث عن سيارات مفخخة يعتقد أنها دخلت العاصمة   رئيس المجلس الأعلى للدولة، يستقبل سفير فرنسا في نواكشوط   رئيس المجلس الأعلى يتسلم رسالة خاصة من الرئيس التونسي   وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

نواب الجبهة يجددون موقفهم الرافض للدورة البرلمانية الطارئة

اضغط لصورة أكبر
نواب الجبهة أثناء مؤتمرهم الصحفي

عقدت مجموعة البرلمانيين من أجل الدفاع عن الديمقراطية مؤتمرا صحفيا زوال اليوم بمقر الجمعية الوطنية ذكرت فيه بموقفها الرافض للدورة البرلمانية الطارئة التي اعتبروها دورة غير شرعية لأن رئيس الجمهورية الذي كان ينبغي أن يدعو إليها يوجد في وضعية لا تمكنه من ذلك على حد وصف النائب البرلماني المصطفى ولد بدر الدين.

كما أن رئيس الجمعية الوطنية الذي كان من المفترض أن يمر طلب الدعوة لدورة برلمانية طارئة عن طريقه،لم يقبل بذلك،و أن جدول الدورة لم تتم برمجته من قبل مؤتمر الرؤساء على حد تعبير النائب محمد المصطفى ولد بدر الدين.
ودان ولد بدر الدين بشدة الخطوات الأخيرة التي تم اتخاذها من طرف البرلمانيين الداعمين للانقلاب بما فيها تشكيل محكمة العدل السامية واعتبروها غير قانونية
وأضاف أن الحكومة المعينة أخيرا غير شرعية لأنه تم تعينها من قبل نظام غير شرعي.
وطالب نواب الجبهة بعودة رؤساء غرفتي البرلمان إلى ممارسة صلاحياتهم وإلغاء القرارات التي تم اتخاذها في غيابهم،وعبروا عن سرورهم بما اعتبروه نجاحا لخطهم النضال الساعي إلى إعادة الرئيس المطاح به في السادس من أغسطس الماضي.

تاريخ الإضافة: 03-09-2008 13:32:31 القراءة رقم : 478
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3075472 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008