www.mattel.mr

#

استنفار أمني في جنوب شرق البلاد بحثا عن سيارة مشبوهة   الجمارك: التسعيرة الجديدة للسيارات المستعملة بعد الغاء تحديد اعمارها   أحزاب وهيئات موريتانية: ما يجري في ليبيا تتلاقى فيه إرادة الاخوان المسلمين والصهاينة   عدة نقابات صحية تعلن التئامها في منسقية واحدة   مركز التجديد والترشيد ينظم دورة لأئمة فرنسا   الاتحاد يطالب بحل مشاكل كلية الطب ويتوعد الإدارة بالتصعيد   منسقية نقابات الصحة تقرر الاخطار بالاضراب بداية الاسبوع القادم   اطباء وممرضون يطالبون بصرف علاوة الخطر   وزير تونسي يخشى من تطبيق التجربة الموريتانية في بلاده   "المبادرة من اجل الانعتاق"تحتج على السياسة الاعلامية لوزارة الاتصال  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الحزب الحاكم يعلن عن تنصيب لجنة فرعية مكلفة بتنسيق العمل الشبابي

اضغط لصورة أكبر

أعلنت اللجنة الوطنية للشباب في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة عن تنصيب لجنة فرعية مكلفة بتنسيق العمل الشبابي على مستوى نواكشوط.

وجاء في بيان أصدرته اللجنة:
عملا بمقتضي الهيكلة التنظيمية التي اعتمدتها اللجنة الوطنية للشباب في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لتنفيذ خطط عملها و الاضطلاع بالدور المنوط بها علي أكمل وجه , تم مساء الأحد 27/فبراير 2011 تنصيب اللجنة الفرعية المكلفة بتنسيق العمل الشبابي علي مستوى انواكشوط .
جرى حفل تنصيب هذه اللجنة تحت إشراف الأمين العام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد عمر ولد معطل وذلك بحضور كل من الأمين التنفيذي المكلف بالشباب الدكتور محمد الإمام ولد أبن وأعضاء اللجنة الوطنية للشباب .
حفل التنصيب الذي جرى بمقر اللجنة الوطنية للشباب تميز بكلمة ترحيبية للأمين التنفيذي المكلف بالشباب ذكر فيها بالعناية البالغة التي يحظي بها الشباب مؤكدا استعداد اللجنة الوطنية للشباب وانفتاحها أمام كافة الطاقات الشبابية .
وقال الدكتور محمد الإمام ولد ابن إن الشباب مطالب أكثر من ذي قبل بالعمل الجاد والمشاركة الفعالة من أجل مواكبة التغير الذي أرسي دعائمه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز و يعول في تحقيقه علي دور الشباب وحيويته. وبين الأمين التنفيذي أن دور الشباب يحتم عليه مواجهة الدعايات المغرضة والأكاذيب التي يتخذها البعض مطية لتحقيق مآرب ضيقة لا تخدم الوطن ولا المواطن مبرزا في هذا المنحي أن إسقاط الأوضاع الإقليمية أو الدولية علي واقعنا في موريتانيا يعتبر إسقاطا في غير محله حيث لا يوجد أي وجه للتشابه أو للمقارنة بين هذه الأوضاع وواقع بلدنا .
الأمين العام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد عمر ولد معطل ركز في كلمته علي الدور ألطلائعي الذي يجب أن يلعبه الشباب باعتباره الطاقة الحية والمرتكز الأساس وخاصة في هذه المرحلة التي تشهد اهتماما غير مسبوق بهذه الشريحة الهامة والتي يعول عليها الحزب لإنجاح سياساته واستراتجياته المختلفة .
وأضاف السيد عمر ولد معطل أن التغيير الذي ينعم الوطن والمواطن بثماره اليوم ما كان ليتحقق لولا الإرادة الصادقة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والدعم الكبير الذي قدمه الشباب والذي جسد نضجه ووعيه لمتطلبات المرحلة .
وفي الأخير أعلن الأمين العام للحزب السيد عمر ولد معطل تنصيب اللجنة الفرعية المكلفة بتنسيق العمل الشبابي علي مستوي انواكشوط

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 28-02-2011 10:27:09 القراءة رقم : 574
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:38386908 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009