www.mattel.mr

اختيار سيدي محمد ولد بمب ضيفا على الحلقة الأخرة "من أمير الشعراء"   النائب يعقوب ولد امين: "عار علي حكومة الجمهورية الاسلامية الموريتانية السكوت علي تنصير أحفاد المختار ولد بون عنوة"   الإعلامي عبد الله السيد، ينفي توقيعه لبيان يدين قناة الجزيرة   انتشال جثة رجل من بئر انهار عليه في منطقة قرب أمرج   عمال مكتب الإحصاء يؤكدون مواصلة احتجاجهم حتى تلبية مطالبهم   موريتانيا تعبر عن قلقها لما تشهده ليبيا وتطالب بوضع حد لاستخدام القوة   ولد مولود: "حوانيت التضامن جاء ت للتضامن مع كبار الموردين لا مع المواطنين"   قادة "تواصل" يدعون عمال السفارة الليبية في نواكشوط الي الاستقالة والالتحاق بركب الثورة   مجلس رؤساء الجمعية الوطنية يفشل في اتخاذ موقف من أحداث ليبيا.. ومسعود يستعد لإعداد بيان حول الموضوع   الوحديون الناصريون في موريتانيا يدعمون انتضافة ليبيا ضد "الطاغية المتكبر"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

عادل يعلن تضامنه مع الشعب الليبي ويدين المجازر التي ارتكبت في حقه

اضغط لصورة أكبر

أعلن حزب العهد الوطني للديمقراطية و التنمية( عادل)، تضامنه القوي مع الشعب الليبي في محنته الحالية و دعم ما وصفه بكفاحه المشروع من أجل العدالة و التنمية و الديمقراطية، القائمة علي التناوب السلمي علي السلطة.

وشجب الحزب في بيان تلقت "ونا" نسخة منه ما وصفها بالمجازر الدموية التي تواترت الأنباء علي ارتكاب نظام القذافي لها ضد شعبه و التي وصلت حد جرائم ضد الإنسانية.
وجاء في بيان الحزب ما نصه:
"تجمع الأنباء الواردة من ليبيا علي أن الشعب الليبي الشقيق يتعرض منذ خمسة أيام لما يمكن وصفه بالمذابح الجماعية علي أيدي نظام العقيد القذافي الجاثم علي صدور شعبه منذ أربعين سنة خلت.
إن حزب العهد الوطني للديمقراطية و التنمية"عادل"، المتشبث بمبدإ حق الشعوب في تحديد طبيعة أنظمتها و اختيار قادتها ، يعلن ما يلي:
1/ تضامنه القوي مع الشعب الليبي الشقيق في محنته الحالية و دعم كفاحه المشروع من أجل العدالة و التنمية و الديمقراطية، القائمة علي التناوب السلمي علي السلطة.
2/ يشجب المجازر الدموية التي تواترت الأنباء علي ارتكاب نظام القذافي لها ضد شعبه و التي وصلت حدا جرائم ضد الإنسانية.
3/ يؤكد علي أن النهج الديمقراطي المبني علي إشراك الشعوب في تسيير شؤونها و احترام خياراتها هو الطريق الأسلم لتحقيق التنمية و الاستقرار.
العهد الوطني للديمقراطية و التنمية( عادل ) انواكشوط، بتاريخ 22/02/20011

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 22-02-2011 00:19:14 القراءة رقم : 226
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:38091676 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009