ani.mr/pubmattel2.html

استقالة أمين رابطة العلماء والأئمة بنواذيبو اثر خلاف مع زارة الشؤون الإسلامية   طائرات عسكرية تلاحق سيارات مشبوهة قرب مركز لكصيبة في كوركول   الاعتداء على مراسل وكالة نواكشوط للأنباء في أطار   وزيرا الداخلية والتنمية الريفية يقدمان التعازي لاسرة المواطن الذي سقط برصاص الجيش في "بوكي"   انطلاق عملية تموين الدكاكين المدعومة في الولايات الداخلية   حزب"التكتل " يدعو النظام الحاكم في موريتانيا الي الرحيل ويصفه ب "الفاشل"   العطش يهدد حياة سكان قرية "ادوينكيه" ببلدية السدود   مسؤول عسكري: "السيارة التي تم اطلاق النار عليها في "بوكي" كانت تتجه الي بوابة الثكنة"   النادي الموريتاني للمتخرجين في الجامعات السورية ينتخب هيئة أمناء ومكتبا تنفيذيا جديدا   وفاة أحد المصابين في إطلاق نار للجيش على سيارة مدنية في"بوكي"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

حزب" تواصل"يعلن وقوفه مع "الانتفاضة" المصرية

اضغط لصورة أكبر

اعلن حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية " تواصل " وقوفه مع الانتفاضة المصرية مشددا على ادانته لما اسماه اساليب العنف التي واجهت بها الشرطة الجماهير.

ودعا تواصل في بيان اصدره اليوم السبت المصريين الي رفض دعوات التفريق،مؤكدا أن" شعوب المنطقة لم تعد ترضى الضيم و المصادرة و أن عصرا من الحرية يطل على هذا الطرف من العالم".
وهذا نص البيان:
"تابع التجمع الوطني للإصلاح و التنمية " تواصل " ما يحدث في الشقيقة مصر ، و توقف عند أحداث جمعة الغضب التي حاول الشعب المصري فيها بشبابه وبكافة مكوناته و تياراته أن يعبر عن تعلقه بالتغيير و القطيعة مع الاستبداد و الأحادية و الفساد الذي عانى منه ردحا طويلا من الزمن ، و إذ يحيي تواصل كل المصريين و يدعو الله لهم بالتوفيق و النجاح في هذه الهبة التاريخية فإنه :
1 – يقف مع شباب مصر المنتفض ويدين كل أساليب العنف التي واجهت بها الشرطة المصرية جموع الشعب و هي تعبر عن رغبتها بطريقة سلمية حضارية لم تستطع عمليات النهب المشبوهة المصدر التنغيص عليها .
2 – يترحم على أرواح كل الذين سقطوا في ساحة الشرف و الاحتجاج في القاهرة و الإسكندرية و مدينة الصمود السويس و سائر مدن مصر و بلداتها ، و يدعو الله للجرحى بالشفاء العاجل .
3 – يدعو كل المصريين أن لا يقبلوا أي دعوة تفرق بينهم ، فهذه الانتفاضة لكل المصريين و مطالب الحرية و الإصلاح و الديمقراطية تسع الجميع كما أن الظلم و الاستبداد و الفساد خطر على الجميع .
4 – يؤكد أن شعوب المنطقة لم تعد ترضى الضيم و المصادرة و أن عصرا من الحرية يطل على هذا الطرف من العالم ، و الأولى للجميع أن يفهم ذلك و يتصرف بناء عليه .
5 – يندد بكافة الاعتقالات التي استهدفت كل الناشطين و القيادات السياسية ، و بقرارات الإقامة الجبرية التي فرضت على آخرين .
اللجنة الدائمة نواكشوط 24 صفر 1432 الموافق
28 يناير 2011
 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 29-01-2011 14:54:54 القراءة رقم : 193
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:37139328 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009