الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات   تعرض طفلة لاغتصاب جماعي بدار النعيم   تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"   السفير الأمريكي بنواكشوط: "الإسلام في موريتانيا إسلام معتدل"   برلمانيو "التكتل" يعلنون تعليق المشاورات مع مؤيدي الانقلاب.. ويقاطعون جلسة البرلمان اليوم   جامعة الدول العربية تطالب "المجلس الأعلى" بتنفيذ تعهداته والإفراج عن الرئيس السابق   ولد الزامل ل"ونا" لا تراجع عن موقفنا الرافض لمنع العسكريين من الترشح للرئاسة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   عملية إفطار الصائم: 970 طنا من الألبان والتمور والأرز والسكر لصالح 4000 محظرة ومسجد في عموم البلاد   ألين هوشتي سون يدين الانقلاب في موريتانيا ويطالب بإعادة الديمقراطية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

في نواكشوط: الإعلان عن اختفاء فتاة في العاشرة من عمرها

توصلت "وكالة نواكشوط للأنباء" ببلاغ من ذوي أسرة الفتاة مريم بنت احمدو وتبلغ من العمر عشر سنوات، والتي اختفت بعد خروجها من منزل ذويها، في حي كارفور بالعاصمة نواكشوط، صبيحة يوم الثلاثاء الماضي.

وحسب البلاغ فمنذ ذلك الوقت لم يعثر لها أثر،وقد ناشدت أسرة الفتاة من لديه معلومات يمكن أن تفيد في العثور عليها الاتصال على الرقم6038220، أو إبلاغ أقرب مركز للشرطة.

تاريخ الإضافة: 28-08-2008 16:40:50 القراءة رقم : 838
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3010231 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008