www.mattel.mr

مصدر: رجل الأعمال المختفي موقوف لدى شرطة مكافحة المخدرات   اختفاء مسير محطة بنزين في "الميناء" ومعه مبالغ مالية   والاعلان عن ميلاد ودادية للاطباء الموريتانيين في الخارج   السلطات الموريتانية تشرع في إعادة تأهيل حيي "الصطارة" و"دملدك" ب" روصو"   اختفاء رجل اعمال موريتاني في ظروف غامضة   موريتانيا تنظم حوارا وطنيا حول الارهاب والتطرف   سكان "لبراكنة" يستقبلون الوحدات العسكرية العائدة من شمال مالي   إعلان نتائج أول مسابقة وطنية لاكتتاب أساتذة مبرزين للتدريس في كلية الطب بنواكشوط   التوقيع على برنامج تعاون بين حركة مجتمع السلم الجزائرية وحزب تواصل   نقل السجين السلفي الطيب ولد السالك إلى إحدى العيادات بعد تدهور حالته الصحية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

منسقية المعارضة تؤجل مناقشة الوثيقة المقترحة لضمان استمرار عملها

اضغط لصورة أكبر

علمت "وكالة نواكشوط للانباء" من مصادر في منسقية المعارضة الديمقراطية ان المنسقية قررت تأجيل مناقشة مضمون الوثيقة التي تقدم بها فريق العمل المكلف باعداد الية تضمن استمرارية عمل  المنسقية ،ومحاولة صياغة موقف موحد من محاربة الارهاب.

واكد المصدر ان الوثيقة التي تمت قراءتها خلال الاجتماع تضمنت شقين :
-ايجاد الية تضمن استمرار عمل المنسقية وتقترح الوثيقة في هذا الاطار ان يكون اتخاذ القرارات بالاغلبية لا بالاجماع ،كما كانت تشترط النصوص السابقة الامر الذي تسبب في شل نشاطها خلال الفترة الماضية بعد فشلها في التوصل الي موقف متفق عليه من الحرب على الارهاب .
-محاولة تقريب وجهات النظر داخل المنسقية من الموقف العملي لمحاربة الارهاب من حيث الزمان والمكان والمرجعية حيث ان المنسقية مجمعة على مبدأ مكافحة الارهاب الا ان الخلافات تبقى في الجانب العملي .
واوضع المصدر لونا ان رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية "احمد ولد داداه " قدم للمجلس تقريرا مفصلا عن لقاءه برئيس الجمهورية مؤكدا انه تطرق لجميع القضايا الوطنية من سياسة واقتصاد وحرب على الاراهاب .
كما قرر المجلس –خلال الاجتماع الذي عقده مساء امس الاربعاء بمقر اتحاد قوى التقدم –انتقال رئايسة المنسقية من حزب اتحاد قوى التقدم الي حزب "ايناد".
وكانت منسقية المعارضة الديمقراطية قد عرفت خلافات كبيرة خلال الاسابيع الماضية بسبب تباين المواقف من العمليات العسكرية التي قام بها الجيش الموريتاني مسلحى القاعدة في شمال مالي كادت تعصف
بكيانها .
 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 21-10-2010 12:22:56 القراءة رقم : 356
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم


عدد الزوار:33697419 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009