www.mattel.mr

اضغط هنا

تباين المواقف من الحرب علي الإرهاب يشل عمل منسقية المعارضة وينذر بتفكيكها   إرسال أحد القادة السابقين للمتمردين الطوارق وسيطا للإفراج عن الرهائن الفرنسيين   "بروكابيك" تستعد لتسريح 200 من عملها بعد موافقة 200 آخرين على المغادرة الطوعية   "منسقية المعارضة" تهاجم السلطة العليا للصحافة وتتهم أعضاءها بمخالفة اليمين   الشرطة الجزائرية تعتذر للنائب ولد ميني عن توقيفه مؤقتا في المطار   "حراس المستقبل" تحالف جديد من أجل مستقبل موريتانيا   الطريق إلى غزة.. زيارة للموت على خطى ابن باديس   وزير الصحة يتهم المعارضة والإعلام الجزائري بترديد "خطاب الإرهابيين"   أحمدو ولد عبد الله: الجزائر يمكنها بذل المزيد في مكافحة الإرهاب   وصول ركاب رحلة الخطوط الجزائرية التي كانت عالقة في نواكشوط، الى الجزائر  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

توزيع الأدوية والناموسيات المشبعة على مرضى الملاريا في جكني

اضغط لصورة أكبر

أفادت مصادر من مقاطعة جكني بولاية الحوض الشرقي أن والي الحوض الشرقي محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره زار المقاطعة يوم الثلاثاء الماضي بعد تداول أنباء عن انتشار حمى الملاريا بشكل واسع في المقاطعة.

وأضاف المصدر أن الوالي عقد اجتماعا دعا خلاله إلى ضرورة تحسيس المواطنين حول الوقاية من حمى الملاريا ومخلفاتها خاصة النساء الحوامل والرضع، وأشرف على توزيع أدوية حمى الملاريا بشكل مجاني على المرضى وكذلك توزيع الناموسيات المشبعة.
كما أدى الوالي زيارة لمركز استطباب مدينة جكني رفقة حاكم المقاطعة لمعاينة المرضى المصابين بحمى الملاريا والاستماع الى مشاكلهم الصحية، بالاضافة الى المشاكل التي تعترض الطواقم الصحية العاملة في هذه المنشأة.
وحث المواطنين على مضاعفة نشاطاتهم الزراعية خاصة في هذه السنة التي شهدت فيها الولاية تساقطات مطرية هامة، مؤكدا على ضرورة حماية البيئة المحلية من الحرائق مضيفا أن عملية شق الطرق ستبدأ في الاسابيع القادمة.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 30-09-2010 16:27:17 القراءة رقم : 237
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:32891931 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009