www.mattel.mr

اضغط هنا

وزير العدل يقدم باسم الرئيس التعازي لعائلة رئيس المحكمة التجارية الذي قضى في سقوط صاعقة   تعيين طاقم تحكيم موريتاني لمباراة مصرية مغربية   وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين بجراح في سقوط صاعقة قرب إديني   السيول تغمر أحياء في تجكجة وتؤدي إلى انهيار عدد من المنازل   "تواصل" يندد بالمستشارة الألمانية ويدعو لهبة في مواجهة حرق المصحف الشريف   نص خطاب رئيس الجمهورية بمنسبة عيد الفطر   الحزب الحاكم يتهم منسقية المعارضة بالنكوص عن الحوار   الصين تمول بناء وتجهيز كلية للطب بجامعة انواكشوط   الشاعرة" زينب بنت عابدين " تفوز بلقب" شاعرة الرسول"   الجمعة أول أيام عيد الفطر.. ورؤية رمضان كانت سابقة على ما أعلن  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

حزب التكتل يطالب بفتح تحقيق حول نسيير بلدية نواذيبو

اضغط لصورة أكبر

دعا حزب تكتل القوى الديموقراطية  السلطات الموريتانية الي فتح تحقيق حول نسيير بلدية نواذيبو في ظل الاتهامات المتبادلة بين العمدة وبعض مستشاريه حول الفساد وسوء التسيير.

وطالب الحزب في بيان صادر عن منسقيته الجهوية في نواذيبواليوم الاربعاء ب" بإرسال لجنة تدقيق من أجل إلقاء الضوء على حساب التسيير للبلدية".

وهذا نص البيان:
يدب الخلاف وعدم الثقة مرة أخرى في بلدية انواذيبو بين العمدة وأغلبية أعضاء المجلس البلدي، ويظهر من جديد مشكل التسيير الأحادي غير الشفاف للبلدية، المتمثل في الفساد والزبونية والمحسوبية، والتي كان التكتل قد ندد بها في بيانات سابقة وعبر التقرير الذي تقدمت به المستشارة والعمدة المساعدة وهبة بنت شيخنا.
إن تبادل الاتهامات بالفساد وسوء التسيير والحصول على امتيازات غير مستحقة بين العمدة وبعض مستشاريه البلديين أدى إلى تناسي هموم المواطنين ومشاكلهم المتمثلة في الفقر والبطالة وارتفاع أسعار المواد الأساسية والصحة والنظافة والفيضانات وانقطاع الماء والكهرباء ... إلخ.
أمام هذه الوضعية فإن اتحادية تكتل القوى الديمقراطية بانوذيبو :

1- تندد بالتصرفات غير المسؤولة للعمدة التي أدت إلى هذه الوضعية.
2- تطالب بإلحاح بإرسال لجنة تدقيق من أجل إلقاء الضوء على حساب التسيير للبلدية.
3- تتهم السلطات بالتواطؤ والمحاباة اتجاه هذه الوضعية التي طال أمدها.

انواذيبو بتاريخ : 28/رمضان/1431
الموافق : 07/سبتمبر/2010

الاتحادية
 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 08-09-2010 12:07:24 القراءة رقم : 235
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم


عدد الزوار:31909524 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009