www.mattel.mr

اضغط هنا

لجنة متابعة مصير " رشيد مصطفى"تقول ان المعارضة ستشاركها النشاطات الهادفة لكشف ملابسات اختطافه   حزب اتحاد قوي التقدم يتضامن مع منكوبي السيول و يدعو الحكومة الي نجدتهم   تساقطات مطرية جديدة وسط مخاوف من تفاقم الأوضاع في المناطق المتضررة من السيول   الحزب الحاكم يدعو الي تحرك وطني ودولي لمواجهة اثار الفياضانات ومساعدة المنكوبين   "أبو أنس الشنقيطي" يتوعد الموريتانيين والفرنسيين بالندم على "هجوم الخميس"   عمدة جونابه يطلق نداء استغاثة بعد انهيار أغلب سدود البلدية   السلطات تشق طريقا جانبيا قرب كامور أمام حركة السير على طريق الأمل   تساقطات مطرية جديدة في معظم مناطق البلاد تجاوزت 140 ملم في آفطوط   منسقية العمل القومي الاسلامي تدعو الي تدخل عاجل لمساعدة متضرري السيول   في نواكشوط: الشرطة تصادر 18 كلغ من الكوكايين وتعتقل ثلاثة أشخاص  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

تواصل يعلن عن تشكيل لجنة لتنسيق جهود الاغاثة في المناطق المتضررة من السيول

اضغط لصورة أكبر

عبر حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية "تواصل " عن تضامنه مع السكان المتضررين جراء السيول التي اجتاحت عدة مناطق من البلاد، ودعا مناضليه في هذه المناطق و المناطق القريبة منها إلى التحرك السريع نجدة للمتضررين و إغاثة للمحتاجين و التحاما بالمواطنين في هذه المحنة .

واعلن الحزب في بيان توصلت "ونا" بنسخة منه عن تشكيل لجنة مركزية تتابع التطورات و تنسق جهود التدخل و الإغاثة التي يقدمها أعضاء الحزب و أنصاره.
وجاء في البيان ما نصه:
تواترت الأنباء الواردة من داخل البلاد خصوصا من ولايات الحوض الغربي و لعصابه و لبراكنه عن أمطار غزيرة تهاطلت على مناطق متفرقة من هذه الولايات و خلفت أضرارا بالغة في الممتلكات و البنى التحتية فضلا عن بعض الضحايا و الجرحى .
و حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية – تواصل – الذي التأمت لجنته الدائمة في اجتماع طارئ حول الموضوع مساء السبت الثالث من رمضان 1431 الموافق 14 أغسطس 2010 يعبر عن عميق تضامنه مع السكان المتضررين و وقوفه معهم في هذه اللحظات الصعبة داعيا الله عز و جل أن يفرج عنهم و يجعل أمطار هذا الموسم بركة و عافية و نماء ، و أن يرحم الموتى و يشفي الجرحى .
و شعورا منه بالمسؤولية و قياما بالواجب فإن تواصل :
1 – يدعو مناضليه في المناطق المتضررة و المناطق القريبة منها إلى التحرك السريع نجدة للمتضررين و إغاثة للمحتاجين و التحاما بالمواطنين في هذه المحنة .
2 – يعلن عن تشكيل لجنة مركزية تتابع التطورات و تنسق جهود التدخل و الإغاثة التي يقدمها أعضاء الحزب و أنصاره
3 – يستحث السلطات العمومية لمضاعفة الجهود لإغاثة السكان في المناطق المتضررة و لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاحتمال مزيد من الأمطار و السيول .
4 – ينادي في المواطنين جميعا روح الأخوة و التضامن خصوصا في هذا الشهر المبارك ليعد من له فضل زاد أو ظهر أو مأوى على من يحتاج أو يستحق .

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 15-08-2010 12:55:06 القراءة رقم : 290
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:30936906 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009