ولد الشيخ عبد الله يثمن الخطوط العريضة لبرنامج ولد الغزواني

خميس, 2019-08-01 18:41

ثمن الرئيس الموريتاني السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للرئيس الموريتاني الجديد محمد ولد الغزواني، مردفا أنه يعتقد أنه "إذا ما تم تطبيقه سيسهم بشكل كبير في تقدم البلاد على المستوين الاقتصادي والاجتماعي".

وخاطب ولد الشيخ عبد الله في بيان مقتصب أصدره ظهر اليوم الخميس ولد الغزواني قائلا إنه لا يشك في "أن القيم الإنسانية النبيلة التي تتحلون بها والتي أتيحت لي فرصة اكتشافها عن قرب ستشكل دعما قويا لكم في هذا المسعى".

وأضاف ولد الشيخ عبد الله أن انتهاء فعاليات حفل التنصيب يجسد تسلم ولد الغزواني الفعلي للسلطة كرئيس للجمهورية، مردفا أن ذلك مما يستلزم منه "مباشرة تطبيق البرنامج الذي تقدمتم به كمرشح للشعب الموريتاني".

وهذا نص بيان ولد الشيخ عبد الله الصادر لحظات بعد تنصيب ولد الغزواني رئيسا لموريتانيا:

إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني

السيد الرئيس،

إن حفل التنصيب الذي انتهت فعالياته للتو يجسد تسلمكم الفعلي للسلطة كرئيس للجمهورية، مما يستلزم منكم مباشرة تطبيق البرنامج الذي تقدمتم به كمرشح للشعب الموريتاني.

أثمن الخطوط العريضة لهذا البرنامج، وأعتقد أنه إذا ما تم تطبيقه سيسهم بشكل كبير في تقدم البلاد على المستوين الاقتصادي والاجتماعي.

وأدعو الله العلي القدير أن يعينكم على ذلك وأن يسدد خطاكم.

ولا شك أن القيم الإنسانية النبيلة التي تتحلون بها والتي أتيحت لي فرصة اكتشافها عن قرب ستشكل دعما قويا لكم في هذا المسعى.

 

كامل التقدير

سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله