بيان تثمين من طرف حلف النوائب والأطر والوجهاء والمشايخ والقوى الحية في أمرج

أربعاء, 2019-06-12 01:17

يتشرف الوجيه السياسي والمدير الحالي لميناء انواذيبو المستقل السيد احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين وباسم حلفه السياسي في مقاطعة أمرج العامرة الي مرشحنا مرشح الشعب ، رئيس موريتانيا المقبل السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني تهنئة ، وتبريكا ، وتغظيفا بمناسبة اختيار طاقم الحملة لاستحقاقات هذا الشهر.

مرشحنا مرشح الشعب الموريتاني ، و رئيس موريتانيا المقبل ان شاء الله نثمن عاليا ونبارك اختياركم لطاقم الحملة ونشيد بهذا الطاقم المتكامل والموفق، وفي هذا السياق نهنئكم و طاقم الحملة المعين من طرفكم علي العموم وبالأخص النجمين البارزين من حلفنا السياسي في مقاطعتنا مقاطعة أمرج العامرة ، الإخوة الفضلاء الاكفاء السادة : محمد عبدالله ولد الطالب و محمد محمود ولد حمادي في انواذيبو و وادان كمنسقين لهاتين المقاطعتين.

وفي نفس السياق نؤكد و نجدد لكم جاهزيتنا ، و استعدادنا ، ودعمنا اللا مشروط لكم في هذه الانتخابات هذا الشهر وفي المستقبل ، لأنكم بالنسبة لنا ولي الشعب الموريتاني الرجل المبارك " الأغظق " انطلاقا من  التقيم المتوارث من ثقافتنا البوحمدية في منطقة كوش العريقة 

للتذكير فقط حلفنا السياسي هو اول حلف سياسي دعم مرشح الشعب الموريتاني و رئيس موريتانيا المقبل السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني علي المستوي الوطني. 

 وفي ختام هذا البيان التثميني التاريخي نقدم شكرنا الخاص وشكر حلفنا السياسي في مقاطعة أمرج العامرة الي باني موريتانيا الحديثة السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية لما قدم وأنجز في مقاطعتنا وفي البلد من مشاريع ، وإنجازات عملاقة ، وبني تحتية لم تكن موجودة قبل اغسطس 2009 .

الناطق الرسمي والمنسق عن حلف النوائب والأطر والوجهاء و المشايخ والقوي الحية بقيادة الوجيه السياسي السيد احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين في مقاطعة أمرج العامرة :

المختار ولد عبد الرحمن ولد الشين