احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين يخصص استقبالا كبيرا لولد الغزواني

أربعاء, 2019-06-12 01:14

يستعد هذه اللحظات الوجيه السياسي والنائب السابق لمقاطعة أمرج العامرة والمدير الحالي لميناء انواذيبو المستقل السيد احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين لتحضير لأكبر استقبال خاص ،شعبي ،صادق ،ومؤثر لرئيس موريتانيا المقبل السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني يليق بسيادته في مقاطعة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي يوم الثلاثاء الموافق ١١يونيو ٢٠١٩. ويتزعم الوجيه السياسي والمدير الحالي لميناء انواذيبو المستقل السيد احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين أكبر حلف سياسي و شعبي في مقاطعة أمرج العامرة، حيث يسيطر الحلف علي اغلب المنتخبين في المقاطعة والنسب في الانتخابات السنة الماضية أكبر شاهد علي ذلك .

وكان حلف الوجيه السياسي النائب السابق والمدير الحالي لميناء انواذيبو السيد احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين اول حلف سياسي علي المستوي الوطني دعم مرشح مقاطعة أمرج العامرة ، مرشح الشعب الموريتاني ورئيس موريتانيا المقبل السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني يوم ٢٩ يناير من هذه السنة . 

وتعتبر أمرج العامرة أكبر مقاطعة في ولاية الحوض الشرقي من ناحية السكان حيث يوجد فيها ما يزيد علي ١١٠ الف نسمة ، مسجل فيه علي اللوائح الانتخابية حوالي ٤٠ الف ناخب وناخبة ، وقد شهدت مقاطعة أمرج العامرة في عهد هذه العشرية المباركة الميمونة ٢٠٠٩ - ٢٠١٩ إنجازات عظيمة ثمنها حلفنا السياسي وسكان المقاطعة ( كهربة المقاطعة، إنجاز طريق المعبد العصري النعمة - أمرج ، مشروع الظهر لتزويد المقاطعة و الولاية بالمياه ، القفزة النوعية في مجال الصحة والتعليم من خلال بناء المدارس والمستشفيات ، تأمين المقاطعة من خلال فتح اول مفوضية شرطة مركزية في المقاطعة.......... القائمة طويلة والانجازات عظيمة ).

عن منسقية حلف الوجيه السياسي والمدير الحالي لميناء انواذيبو المستقل السيد  احمديت ولد عبد الرحمن ولد الشين في مقاطعة أمرج العامرة :
الناطق الرسمي عن الحلف :

المختار  ولد عبد الرحمن ولد الشين

مقاطعة أمرج العامرة ، الحوض الشرقي