في مدينة انواذيبو: ولد اسغير يؤكد ولد الغزواني هو أيضا "مرشح المعارضة الراديكالية"

ثلاثاء, 2019-05-28 12:21

ونا ـ انواذيبو

اعتبر  العضو البارز  للحزب  الحاكم  " الاتحاد من أجل الجمهورية "  يرب  ولد اسغير أن المرشح  للمقعد  الرئاسي  محمد  ولد الشيخ الغزواني  في استحقاق يونيو المقبل هو مرشح المعارضة الراديكالية التي بدأت شخصيات وجماعات وازنة منها تلتحق به ، مضيفا  أنه بذلك مرشح الإجماع الوطني الذي سيواصل مسيرة البناء والتنمية والتقدم والإزدهارالتي بدأها الرئيس محمد ولد عبد العزيز علي حد تعبيره.

وقال المدير العام لميناء خليج الراحة في انواذيبو  الذي كان  يتحدث  الليلة البارحة  في تجمع جماهيري منظم من طرف مبادرة الوفاء " في قاعة كنوال بالحنفية السادسة ,  أن المرشح محمد  ولد الشيخ محمد أحمد  ولد الغزواني يمتلك كل المواصفات التي تجعل منه مرشح الأمن والتنمية والتقدم والوحدة الوطنية والإستقرار والعدالة و والمساواة.

وبين الرئيس الشرفي للحراك الداعم لولد الغزواني  في انواذيبو أنهم سيواصلون عملمهم المتمثل في التعبئة والتسجيل  والتصويت لصالح نتيجة معتبرة علي مستوي المدينة العمالية.

بدوره  رئيس  الحراك "مبادرة  الوفاء "  سيديا ولد سليمان أوضح  في كلمة ترحيبية دعم الجماعة المنضوية تحت هذه المبادرة لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد  الغزواني مؤكدا انهم سيكونون في صدارة المصوتين  من خلال مايزيد علي 1200  نسمة من المسجلين علي اللائحة الانتخابية.

من جانبه المنسق الجهوي للمبادرات الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزوانى على مستوى ولاية داخلة انواذيبو محمد سيدي عمار الذي شكر القائمين على المبادرة على الدور الذي يقومون به .

واستعرض المنسق الجهوي محمد ولد سيدي عمار أهداف هذا اللقاء الذي يدخل في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها أعضاء المنسقية الجهوية.

و بين ولد سيدي عمار انهم سيعملون من خلال لجنتين هما لجنة العمليات الانتخابية واللجنة الإعلامية داعيا المبادرات الي العمل الميداني الذي يجعل من مهمة إنجاح المرشح علي مستوي داخلت انواذيبو باغلبية كبيرة رهانا يعول عليه المرشح .

واشار المنسق الجهوي  إلي انهم خدم يعملون بكل حرفية لصالح التنسيق والتاطير لحملة المرشح بما يضمن التصويت من خلال اللوائح المسجلة لدي التكتلات والمبادرات . وقال ولد سيدي عمار انهم يفضلون ان يعمل الجميع كل من موقعه بعيدا عن الازدواجية بين الأُطر الحزبية الداعمة والمنسقيات والتكتلات الوازنة

 وقد  شهدت التظاهرة  حضورا  متنوعا  يتقدمه  النائب  والعمدة  القاسم  ولد بلالي  و فعاليات أخري.

وفي سياق متصل  كانت  اللجنة  الجهوية  للمبادرات الداعمة  لولد الغزواني قد قامت  بزيارة  لمقر المبادرة  بالحنفية السادسة  حيث  تعرفت على آليات العمل المتبعة، ودورها في تسجيل الناخبين على اللائحة الانتخابية ،وكذا الإمكانيات الفنية المتاحة لديها.