المنسق العام لمبادرات ولد الغزواني يعقد اجتماعا في نواذيبو

اثنين, 2019-05-13 11:14

ونا - انواذيبو

عقد المنسق العام للمبادرات الداعمة لمرشح الاجماع الوطني  محمدولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني  الوزير حبيب ولد همت عصر الأحد الموافق ١٢ مايو اجتماعا موسعا مع الفعاليات والمبادرات الداعمة للمرشح علي مستوي داخلت انواذيبو بحضور كل من الإعلامي محمدفال ولد عُمير والسيدة بنتا صو.

ورحب في البداية المنسق الجهوي للمبادرات محمدولد سيدي عمار الذي شكر الأحزاب والفعاليات والمبادرات التي استجابت للدعوة التي وجهت اليها من طرف المنسقية الجهوية .

بعد ذلك تحدث المنسق العام للمبادرات الداعمة للمرشح الوزير حبيب ولد همت الذي شرح الخطوط العريضة لبرنامج المرشح مبينا انه يعتمد علي محاور من بينها المدرسة الجمهورية ومقاربة الصحة وترقية قطاع الصيد وغيره من المجالات التي تتعلق بتعزيز التنمية ورفاهية المواطن وتحقيق العدالة .

وأشار ولد همت الي ان الجميع مطالب بالعمل علي إنجاح المرشح من خلال المساهمة في تقديم مقترحات بشأن البرنامج وكذ ا العمل علي التسجيل علي اللائحة  الانتخابية فضلا عن مشاركة الجميع في إنجاح المرشح من الشوط الاول.

وقال الوزير ان مرشح الاجماع الوطني  يدعو جميع القوي الوطنية الي مساندته باعتباره يحمل مشروع الوطن  الجامع  الذي يجد فيه الضعيف ذاته ويضمن الحقوق والمساواة بين المواطنين.

ثم  فتح المجال امام  مداخلات الحضور من  ممثلي الأحزاب والمبادرات  التي  بلغت ٤٦ مبادرة

وأجمع المتدخلون علي أهمية مواصلة العمل والنزول الي  الشارع من اجل ضمان فوز المرشح من الشوط  الاول في  انتخابات  يونيو  ٢٠١٩ .