النائب ولد غلام في انواذيبو دعم تواصل لولد بوبكر تشجيع لأمل التغيير

سبت, 2019-04-13 22:51

ونا ـ انواذيبو

اعتبر النائب في الجمعية الوطنية عن حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية  " تواصل " محمد غلام ولد الحاج أن دعمهم للمرشح  سيدي محمد ولد بوبكر جاء تكريسا  لقناعتهم في خلق أمل في التناوب السلمي علي السلطة باعتبار انهم يمثلون بضاعة حقيقية داخل المشهد الوطني علي حد وصفه.

وأوضح  القيادي في الحزب ذي التوجه الإسلامي  ـ خلال نشاط نظمه الحزب بمركز المعارف لشرح اختيار المرشح ولد بوبكر  مساء  اليوم  ـ  أن ذلك الاختيار جاء عن طريق قناعة وقراءة متانية للواقع السياسي المحلي وسيرورة الحزب الذي اختار نهج الاعتدال في ظل  الحرب ضده علي حد  تعبيره.

واعتبر القيادي المعارض  ان دعم سيدي محمد ولد بوبكر  جاء  ضمن رؤية استشرافية تعتمد المراهنة من طرف الحزب علي الشخصيات الوطنية الفنية ذات الكفاءة العالية ، ومن جهة اخري قدرة الحزب ورهانه في احداث التعيير المطلوب.

وقال النائب بالجمعية الوطنية"  إنهم ليسوا لعبة سائغة يتلاعب بها من يشاء ،  وأن محاولات التشويه المتعمد لن تنال من عضدهم  في مشروعهم الوطني ،  وان تلك المحاولات والدعايات ستشكل غصة تتطلب طرفا ثالثا  ، مبرزا حرصهم علي خلق الصورة المثالية لخلق تناوب سلمي علي السلطة.

كما شن ولد الحاج هجوما لاذعا علي نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز حيث اعتبر أن عشريته اتسمت بتراجع الخدمات في الصحة والتعليم وتهديد النسيج الاجتماعي علي حد قوله .

وكان فيدرالي الحزب علي مستوي داخلت انواذيبو محمد المامي ولد اعبيدي تحدث قبل ذلك مستعرضا المهمة التي جاءت بعثة الحزب  من اجلها و  التي ضمت قيادات بارزة من اجل التواصل مع القواعد علي مستوي مدينة انواذيبو .