الرياض/ حملة تحسيسية حول النظافة المنزلية والصرف الصحي   بمرسوم رئاسي.. غدا الثلاثاء عطلة معوضة في جميع أنحاء موريتانيا   الإمام أحمدو: أذكر بضرورة إنشاء هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر   عدل بكرو/ السكان يستنكرون نشر خبر حول نيتهم نبش أحد القبور   في أول أيام عيد الفطر.. الرئيس يزور بعض المرافق الصحية في انواكشوط   منظمة آدم تطالب بتحويل السجون إلى مؤسسات تربوية وإعادة تأهيل السجناء   موقع "تقدمي" يطل في ثوب جديد   غدا الاثنين أول أيام عيد الفطر، والرئيس يوجه خطابا بالمناسبة   وزير الصحة: التهاب الكبد الفيروسي يشكل تحديا حقيقيا لبلادنا   اختتام الأنشطة الرمضانية، وتوزيع جوائز على الفائزين  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

عاجل: وصول ولد الصلاحي وولد عبد العزيز من غوانتنامو إلى نواكشوط

نواكشوط-(ونا)- وصلت مساء اليوم الجمعة إلى مطار نواكشوط االدولي طائرة أامريكية على متنها كل من محمد ولد الصلاحي وأحمد ولد عبد العزيز السجينين الموريتانيين في غوانتانامو صحبة الحاج ولد الشيخ الحسين الذي كان معتقلا  في باكستان، وفقا لما أبلغت به مصادر موثوقة وكالة نواكشوط للأنباء.

 

 وقد سلم ضباط أمريكيون السجناء الثلاثة إلى عناصر من مصالح الأمن الموريتانية الذين اصطحبوهم إلى وجهة مجهولة.

   وأكد حمود ولد النباغه رئيس لجنة التضامن مع سجناء غوانتنامو ل"ونا" وصول السجينين ولد الصلاحي وولد عبد العزيز.

وكان السجين محمدو ولد الصلاحي يقبع في سجن غوانتنامو منذ سنة 2003 بعد أن سلمته سلطات بلاده  للولايات المتحدة التي نقلته أولا إلى سجن في الأردو ثم سجن  باغرام في أفغانساتان قبل أن تنقله إلى سجن غوانتنامو سيئ الصيت. أما أحمد ولد عبد العزيز فقد ألقت عليه الاستخبارات الأمريكية القبض في باكستان ونقلته منها إلى غوانتنامو.

وبخصوص الحاج ولد الشيخ الحسين فقد كان معتقلا في سجن باغرام منذ أن ألقى عليه الجيش الأمريكي القبض في باكستان.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 01-06-2013 03:36:20 القراءة رقم : 4046
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

www.ani.mr/radio/
عدد الزوار:71825003 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009