تساقط كميات من الامطار على مناطق متفرقة من البلاد   تفاؤل بالتوصل إلى اتفاق جديد للصيد بين موريتانيا والإتحاد الأوروبي   في ثاني خطوة دبلوماسية خلال أسبوع ولد عبد العزيز يبعث ببرقية تهنئة للعاهل المغربي   وزارة التنمية: استصلاح المساحات الزراعية بلغ 8500 هكتار   انطلاق المفاوضات الأورو ـ مويتانية الحاسمة حول الصيد البحري   الرياض/ حملة تحسيسية حول النظافة المنزلية والصرف الصحي   بمرسوم رئاسي.. غدا الثلاثاء عطلة معوضة في جميع أنحاء موريتانيا   الإمام أحمدو: أذكر بضرورة إنشاء هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر   عدل بكرو/ السكان يستنكرون نشر خبر حول نيتهم نبش أحد القبور   في أول أيام عيد الفطر.. الرئيس يزور بعض المرافق الصحية في انواكشوط  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

قافلة شنقيط 3 تعود لنواكشوط بعد تقديمها مساعدات للفلسطنيين

عاد وفد قافلة شنقيط 3 فجر اليوم الأربعاء إلي نواكشوط قادما من قطاع غزة بعد مشاركته في مهرجان النصر الأخير.
ولدي وصوله لمطار نواكشوط الدولي, عبر المشاركون في القافلة عن اعتزازهم بالرحلة، وما حظيت به موريتانيا من تكريم من قبل حركة المقاومة الإسلامية حماس، ومختلف القوى السياسية الفاعلة في القطاع .

رئيس القافلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو شكر الحكومة الفلسطينية على استقبالها للقافلة وأكد تضامن الشعب الموريتاني مع القضية المركزية مؤكدا أن القافلة تمثل كل الموريتانيين وأن الجميع في موريتانيا يغبطونها على وصولها إلى غزة.
من جانبه, قال محمد غلام ولد الحاج الشيخ رئيس الرباط الوطني لنصرة فلسطين, إنه مسرور بماقدمه المرتانيون لأخوتهم المحاصرين في قطاع غزة, معبرا عن شكره للموريتانيين الذين تبرعوا للقطاع، وللشعب الذي دعم القضية، وأصر على أن تكون لموريتانيا كلمتها ومكانتها، وأن يصل الود والدعم للمحاصرين.

وحظي الوفد الموريتاني باستقبال وتكريم من رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة اسماعيل هنية الذى شكر القافلة الموريتانية على قطعها مسافات بعيدة لتقديم الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني ولتشاركه أيضا فرحته بالانتصار الذى هو انتصار لكل الأمة الإسلامية ولكل أحرار العالم.

وكانت قافلة شنقيط 3 لمناصرة غزة قد غادرت نواكشوط منتصف الإسبوع الماضي بإتجاه القطاع الذي دخلته عبر معبر رفح علي الحدود مع مصر. وقد سلمت مبلغ أكثر من 170 ألف دولار أمريكي لعدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية الفلسطينية العاملة في مجال علاج جرحي العدوان الأخير، ومساعدة عائلات الشهداء والجرحى، وإعادة إصلاح المساجد واعمار البيوت المهدمة ، وجمعية الزكاة الفلسطينية، بقطاع غزة.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 12-12-2012 12:13:14 القراءة رقم : 1253
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

www.ani.mr/radio/
عدد الزوار:71844482 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009