بعد انتظار عودته أمس.. عبد الله واد يعود إلى داكار غدا الجمعة   إصابة جندي غيني في قوة الأمم المتحدة بكيدال جراء انفجار شحنة يدوية   سكان قرية دار النعيم بولاية لبراكنه يتظاهرون لإنهاء أزمة العطش   القضاء الموريتاني يبرئ ولد سيدي عالي من تهمة الانتماء للقاعدة في المغرب الإسلامي   أحزاب الموالاة تدعو أنصارها للتعبئة من أجل فوز الرئيس بولاية ثانية   رئيس وفد المعاهدة يدعو أطراف الحوار إلى تجاوز الحاجز النفسي، ويتحدث عن مقترحات جديدة لتقريب وجهات النظر   النقابة الوطنية للبنى التحتية تدين معاقبة شركة "اكرينيك" لعمالها على انضمامهم للنقابة   موريتانيا تعلن عن تنظيم حملة للتحصين من التهاب السحايا   ولد عبد العزيز يدشن معهدا لأمراض الكبد والفيروسات   ازويرات: لجنة ملف الجرنالية تقرر دمج الفائزين في الامتحان، والاستغناء عن الراسبين مع التعويض  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

قافلة شنقيط 3 تعود لنواكشوط بعد تقديمها مساعدات للفلسطنيين

عاد وفد قافلة شنقيط 3 فجر اليوم الأربعاء إلي نواكشوط قادما من قطاع غزة بعد مشاركته في مهرجان النصر الأخير.
ولدي وصوله لمطار نواكشوط الدولي, عبر المشاركون في القافلة عن اعتزازهم بالرحلة، وما حظيت به موريتانيا من تكريم من قبل حركة المقاومة الإسلامية حماس، ومختلف القوى السياسية الفاعلة في القطاع .

رئيس القافلة الشيخ محمد الحسن ولد الددو شكر الحكومة الفلسطينية على استقبالها للقافلة وأكد تضامن الشعب الموريتاني مع القضية المركزية مؤكدا أن القافلة تمثل كل الموريتانيين وأن الجميع في موريتانيا يغبطونها على وصولها إلى غزة.
من جانبه, قال محمد غلام ولد الحاج الشيخ رئيس الرباط الوطني لنصرة فلسطين, إنه مسرور بماقدمه المرتانيون لأخوتهم المحاصرين في قطاع غزة, معبرا عن شكره للموريتانيين الذين تبرعوا للقطاع، وللشعب الذي دعم القضية، وأصر على أن تكون لموريتانيا كلمتها ومكانتها، وأن يصل الود والدعم للمحاصرين.

وحظي الوفد الموريتاني باستقبال وتكريم من رئيس الوزراء الفلسطيني في غزة اسماعيل هنية الذى شكر القافلة الموريتانية على قطعها مسافات بعيدة لتقديم الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني ولتشاركه أيضا فرحته بالانتصار الذى هو انتصار لكل الأمة الإسلامية ولكل أحرار العالم.

وكانت قافلة شنقيط 3 لمناصرة غزة قد غادرت نواكشوط منتصف الإسبوع الماضي بإتجاه القطاع الذي دخلته عبر معبر رفح علي الحدود مع مصر. وقد سلمت مبلغ أكثر من 170 ألف دولار أمريكي لعدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية الفلسطينية العاملة في مجال علاج جرحي العدوان الأخير، ومساعدة عائلات الشهداء والجرحى، وإعادة إصلاح المساجد واعمار البيوت المهدمة ، وجمعية الزكاة الفلسطينية، بقطاع غزة.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 12-12-2012 12:13:14 القراءة رقم : 1179
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

www.ani.mr/radio/
عدد الزوار:69969254 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009