مجلس الوزراء يجتمع في القصر الرئاسي   توقيف بعض المطلوبين في نواكشوط   ندوة حول مشاركة موريتانيا في لجنة دولية للقضاء على العنف ضد المرأة   فقدان الاتصال بطائرة ركاب جزائرية بعد إقلاعها البارحة من وغادوغو   بعد انقضاء محكوميته في المغرب .. السلطات الموريتانية تتسلم سيدي محمد ولد هيداله   الآلاف من الموريتانيين يخرجون البارحة في نواكشوط للتنديد بالعدوان الصهيوني على غزة   المنتدى يرفض ما وصفه بتسييس مسيرة التضامن مع غزة   تنظيم ورشة حول "الدليل المنهجي لعمل الهيئات القضائية في موريتانيا"   بلدية انواذيبو تستلم مساعدات من منظمة "أرباز آراكون" الإسبانية   تدشين مصرف موريتانيا الجديد  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

نشطاء حركة 25 فبراير يوزعون آلاف المناشير

اضغط لصورة أكبر
نشطاء الحركة خلال توزيع المناشير

وزع نشطاء حركة 25 فبراير صباح اليوم الثلاثاء قرابة 10 آلاف منشور رافضة للدكتاتورية.

وحسب ايجاز صحفي للحركة تلقت "ونا" نسخة منه فان الحركة بينت الحالة الخطيرة التي تعيشها البلاد اليوم مبرزين دور الديكتاتورية وحكم الفرد في الوصول إليها.

وتحدثت المناشير ـ حسب الحركةـ التي وزعت باللغتين، العربية والفرنسية، عن حالة الفراغ التي تعيشها البلاد منذ إصابة ولد عبد العزيز بطلق ناري، نقل إثرها إلى باريس لتلقي العلاج.
وقد أكدت الحركة من خلال المناشير على ضرورة رفع وصاية المؤسسة العسكرية عن البلاد داعية الجيش الموريتاني أن يكون جيشا جمهوريا، مؤكدة أن الحل الوحيد للحالة التي تعيشها البلاد هو الضغط الشعبي من أجل فرض تغيير حقيقي وجذري لمنظومة الفساد القائمة.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 06-11-2012 17:19:02 القراءة رقم : 1717
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

www.ani.mr/radio/
عدد الزوار:71732887 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009