موريتانيا تعلن عن تنظيم حملة للتحصين من التهاب السحايا   ولد عبد العزيز يدشن معهدا لأمراض الكبد والفيروسات   ازويرات: لجنة ملف الجرنالية تقرر دمج الفائزين في الامتحان، والاستغناء عن الراسبين مع التعويض   حزب اللقاء: المعلمون أحوج ما يكونون إلى سياسات جذرية تنتشلهم من وضعهم الراهن   الإعلان في نواكشوط عن وفاة العلامة محمد ولد عبد الله   الموريتانية للكيك بوكسينغ: خلاف في وزارة الثقافة قد يحرم موريتانيا من المشاركة في البطولة العربية السابعة   في مؤتمر صحفي للأغلبية.. ولد محم: كنا أكثر تنازلا من المنتدى ويدنا ممدودة للحوار   هيئة المحامين: قرار إغلاق جمعية المستقبل غير قانوني   انواكشوط تحتضن انطلاق النسخة الثانية من المسابقة الدولية للمرافعات   صالح ولد حننا لوكالة "ونا": الأمل في نجاح الحوار بات ضئيلا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

إصابة رئيس الجمهورية في إطلاق عليه شمال العاصمة

قالت مصادر عليمة لإذاعة نواكشوط إن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز أصيب في إطلاق النار تعرض له مساء اليوم من طرف عناصر وحدة عسكرية تحرس قاعدة عسكرية قرب بلدة اطويلة، على بعد 50 كلم شمال العاصمة نواكشوط.

وقالت المصادر إن رئيس الجمهورية كان في سيارة مع أشخاص خارج العاصمة، وأثناء مرورهم بالقرب من الوحدة العسكرية التي يقودها ملازم يدعى الحاج، اشتبهت فيهم، وأمرتهم بالتوقف، لكن السائق رفض الامتثال لأوامرهم، فأطلق عليه عناصر الوحدة النار حيث أصيب رئيس الجمهورية.
وأضافت نفس المصادر أن قادة أركان الجيش والدرك والتجمع الخاص بأمن الطرق، توجهوا إلى عين المكان للوقوف على حقيقة الأوضاع وفتح تحقيق في الحادث.
وكان مصدر مطلع في المستشفى العسكري قد أكد إن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وصل مساء اليوم إلى المستشفى العسكري مصابا بطلق ناري، وقالت المصادر إن رئيس الجمهورية كان موجدا خارج العاصمة نواكشوط حين تعرض لإطلاق نار وقد نقل إلى المستشفى العسكري ولم تحدد المصادر طبيعة الإصابة ولا مكانها حتى الآن.
وقال شهود عيان إن رئيس الجمهورية شوهد وهو ينزل من السيارة التي أقلته إلى المستشفى العسكري ويمشي على قدميه بعد إصابته، وقد أخضع لعملية جراحية في المستشفى العسكري

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 13-10-2012 22:35:01 القراءة رقم : 7256
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

www.ani.mr/radio/
عدد الزوار:69965253 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009